عدد الضغطات : 9,013
عدد الضغطات : 7,381
العودة   ملتقى مرضى البهاق > المنتديات العامة > منتدى الغذاء والصحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
     
قديم 01-16-2013, 03:49 AM   رقم المشاركة : 1
ريـتـاج
سندريلآ الملتقى
 
الصورة الرمزية ريـتـاج






 

الحالة
ريـتـاج غير متواجد حالياً


 

وسام العطاء نجمة المنتدى الحضور الدائم افضل موضوع الغذاء والصحة3 


 
افتراضي فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض





هو الدواء السحري العجيب الفعال البسيط الرخيص الذي يمكن لأي واحد منكم ان يصنعه و يداوي به ويحفظ صحته و صحة اقاربه هذا الدواء الذي يخفيه عنا كارتل صناعة الدواء و لا تتكلم عنه وسائل الاعلام.

نحن نتحدث عن علاج قادر على:

قد تسايرك بعض الشكوك ولكن هذة المادة موجودة فعلا, محلول بسيط من جزيئات الفضة المجهرية في ماء فائق النقاء.انها ما يسمى الفضة الرغوية silver colloide او l'argent colloidal بالفرنسية.



ان هذا الدواء و تكنولوجية صناعته البسيطة جدا قد يساعدك على البقاء على قيد الحياة اثناء الازمات و الكوارث.


قتل معظم الميكروبات التي تعاني منها البشرية.


واستخدمت الفضة الغروية من طرف الأطباء على نطاق واسع لقرابة نصف قرن حتى أوائل ألاربعينيات ثم دخلت في طي النسيان بعد اختراع المضادات الحيوية و لكنها تعود و تعود بقوة بعدما بدات المضادات الحيوية تخسر الحرب امام العدوى و امام الميكروبات.


نحن نتحدث عن علاج قادر على:

· الإسراع في التئام الجروح والحروق
· علاج الجلد والحساسية
· تنشيط الدفاعات الطبيعية للجسم
. تنقية الماء


ويرافق عملها السحري أدلة علمية قوية، حتى أن بعض الأطباء قالوا :

الدكتور هاري Margraf، (جامعة واشنطن سانت لويس) الفضة هي أفضل سلاح لدينا لمكافحة الجراثيم.
الدكتور روبرت بيكر (جامعة سيراكيوز، نيويورك) الفضة تقتل حتى السلالات المقاومة للمضادات الحيوية وتحفز التئام الجلد.


الفضة الغروية و "أزمة المضادات الحيوية"





مع أكثر من 125،000 موقع تتحدث عنها ، فلا شك ان الفضة الغروية تعد
جزء من النجاحات الحالية في المنتجات الصحية، على الأقل في الولايات المتحدة.
ما هو السبب وراء هذا الهوس؟ ببساطة الخصائص المدهشة لهذه المادة:

أنها تقضي على عدد كبير من البكتيريا المسببة للأمراض، بما في ذلك سلالات مقاومة للمضادات الحيوية، فضلا عن العديد من الفيروسات والطفيليات.

اذا اعدت و استعملت بشكل صحيح فلا تظهر سلالات مقاومة.، ولا تسمم و لا أي آثار جانبية.

أن الفضة الغروية تعد مبيد جراثيم بامتياز قاتل رهيب للفيروسات ومضاد حيوي طبيعي و مصدر عدة علاجات معجزة.

رغم ان المشككين ليسوا على استعداد لقبوله فإن الحقائق تتحدث عن نفسها.يمكن الشفاء من التهاب الكبد والسرطان وانفلونزا ومرض الجلد.الحل يكمن تحت غطاء زجاجة شفافة مع محلول مائي يحتوي على أيونات الفضة وجزيئات صغيرة تسمى الفضة الغروية .

الفضة الغروية تقضي على أكثر من 650 نوعا من الميكروبات والفيروسات والبكتيريا والطفيليات والفطريات والميكوبلازما ، وبعضهم في دقائق. كل ذلك دون أي آثار جانبية ضارة معروفة.
وهذا ليس كل شيء.

إعداد هذه المادة لا يتطلب مختبر او أي معرفة متقدمة كيميائية أو صيدلية.وتقنية صناعتها بسيطة جدا.وهذا ما جعل كارتل صناعة الادوية يمنع بيعها في عدة دول و لا مول اي بحوث رسمية.لقد احسوا بالخطر و رؤوا ان من الافضل لهم ان تكون هذه المعلومات سرية.

ان استخدام الفضة لعلاج الأمراض ، والحروق والجروح ليس جديدا بل هو دواء قديم.فقد استعملت الفضة منذ العصور القديمة و كمثال الاواني الفضية التي كانت تستعمل للوقاية من الامراض.

و كان سكان البندقية يحملون الماء و النبيذ و الخل في حاويات من فضة و اثناء حملة اكتشاف الغرب الامريكي المهاجرون و الرواد يلقون قطعة من الفضة في البراميل لحماية الماء و الحليب.

و كان الإسكندر الأكبر ينقل المياه في حاويات من فضة.

لاستخدام الفضة الطبي تاريخ طويل فالمقدونيين كانوا يضعون لوحات فضية على الجروح لمساعدتهم على الالتئام والشفاء.

في اليونان القديمة كان أبقراط (460-370 قبل الميلاد) يدرس تلامذته ان زهرة الفضة( غبار الفضة الناعم) تلتئم الجروح المتقرحة.

في العصور الوسطى ، كان الأطباء العرب باستخدام الفضة لعلاج الخفقان واحتباس السوائل والصرع و الجنون.

في القرن الثامن عشر اصبح نيترات الفضة الدواء المفضل لعلاج الجروح و القروح و غالبية الامراض الجلدية.وكان هناك أكثر من 60 مستحضر طبي من الفضة في قائمة الأدوية في القرن التاسع عشر.

في عام 1869 ذكر العالم Ravelin ان الفضة بجرعات ضئيلة لها اثار مضادة للميكروبات.

و في سنة 1881 بليبزيغ Leipzig كان طبيب النساء Carl Sigmund Franz Crède (1819-1882 يوصي , لمنع الالتهاب في عين المولود الجديد, باستعمال محلول 1 ٪ من نترات الفضة.

كانت النتائج مبهرة و مثيرة للإعجاب بحيث أمر بهذا العلاج ،و سمي "وقاية Crède”للمولودين الجدد مع إدخال هذه الممارسة ، وانخفض معدل الرضع المصابين بالالتهاب من 10 ٪ إلى 0.2 ٪. وبالتالي ، أصبحت هذه الممارسة الإلزامية في الولايات المتحدة ومعظم الدول الأوروبية.

في عام 1893 ، اكتشف عالم النبات السويسري فون Nägeli (1871-1938) أن تركيز 0.0000001 ٪ فقط من أيونات الفضة كافي لقتل جرثومة الأشنة اللولبية (الطحالب الخضراء للمياه ال في شكل خيوط) التي توجد في المياه العذبة.

استخدم الصينيون الوخز بالإبر منذ 7000 سنة تقريبا. و سرعان ما اكتشفوا التأثير المضاد للميكروبات للإبر الفضية و يستخدم الآن في العالم الآلاف من الإبر الفضية الوخز .

لا تزال حتى اليوم تستخدم الفضة في الطب الهندي التقليدي (الأيورفيدا) لعلاج الحمى و الالتهابات المعوية المزمنة ، وفرط نشاط المرارة وغزارة الطمث و عدة امراض اخرى.

في عام 1928 ، قام كراوس( Krause) بوضع طلاء من الفضة في أنظمة تنقية المياه المنزلية. حاليا ، أكثر من نصف شركات الطيران العالمية تستخدم الفضة لمعالجة المياه لمستخدمي الطائرات.

وقد اختار الأميركيون والروس نظاما لمعالجة المياه على أساس الفضة للمكوكات الفضائية.

في الولايات المتحدة ، اختارت عدة مدن الفضة لمعالجة مياه الصرف الصحي,و في بعض المستشفيات تثبيت نظام التأين الفضة / النحاس كان له الفضل في القضاء على البكتيريا Legionella Pneumophilaمن شبكة المياه الساخنة.

على الرغم من أنها لا تزال تستخدم ، فقد اختفت الفضة الغروية من عيادات الأطباء مع وظهور المضادات الحيوية في اواخر الثلاثينات من القرن الماضي.و رغم انها كانت الدواء المفضل و رقم واحد لعدد هائل من الامراض .ويعود ذلك بالاساس الي الدور الذي يلعبه كارتل صناعة الدواء و ميوله للربح السريع و الهام.و دخلت الفضة الرغوية في طي النسيان.


سحر الفضة الغروية


ويمكن استخدام الفضة الغروية للاستعمال الخارجي في تسريع شفاء و التئام الحروق والجروح المختلفة أو لعلاج العديد من أمراض الجلد والعينين والأذنين ... الخ. فمن الشائع شربها من أجل مكافحة فعالة وسريعة لأي عدوى فيروسية أو بكتيرية.

كثيرا من الناس يتناولونها يوميا كوقائية أو كمكمل غذائي. ويمكن أيضا استعمالها رشا في المجارى الهوائية باستخدام البخاخات أو حقنا مباشرة في الوريد في الحالات الشديدة.


ولكن ماذا عن الأمراض الأكثر خطورة مثل السرطان؟


الفضة الغروية دواء عجيب لم يكفيه ان يكون مضاد حيوي قوي ومبيد جراثيم غير عادي بل هو اكثر من ذلك .

الدكتور بيكر ( Dr Becker)، مؤلف كتاب الجسم الكهربائي (The electric body) (1985) ،درس الميكانيزمات التي بواسطتها تستطيع أيونات الفضة تجديد الأنسجة .


وهنا واحدة من الاستنتاجات التي وصل اليها :


تشكل أيونات الفضة مجمع مع الخلايا الحية حول الجرح لانتاج الخلايا الجذعية القابلة للتحويل على الفور. النتيجة لهذا التحويل هو أن الخلايا الجذعية توفر كل العناصر اللازمة للترميم الكامل لأي بنية نسيجية.

نحن نتحدث هنا عن تجديد الأنسجة و كاننا في علم الخيال. فعلا هذا شيئ عجيب .ولكن وبما اننا نعيش في عالم شعاره الربح نفهم بسرعة أن هذا ليس له مردود و ليس دواءا مربحا. في الواقع ، إذا كان كل الناس العاديين يستطيعون علاج معظم الامراض التي يعانون منها ، فإن كارتل pharmacomédical سوف يتلقى ضربة قاضية.

وهذا هو بالضبط السبب الرئيسي الذي من اجله لم تجرى أي دراسة جادة (رسمية) لفوائد الفضة الغروية من قبل المؤسسات الطبية. الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع لا تزال متاحة ويمكن صناعة الفضة الرغوية باستخدام التحليل الكهربائي البسيط.


وهنا قائمة غير مكتملة(جمعتها من شبكة الإنترنت) للامراض التي أثبت فيها الفضة الغروية فعاليتها :


الخراج ، حب الشباب ، الحساسية ، التهاب اللوزتين ، قرح الفم ، والتهاب المفاصل والربو ، والإصابات والجروح والتهاب الشعب الهوائية ، والحروق ، حروق الشمس ، السرطان ، كانديدا البيكان ، التهاب القولون ، التهاب الملتحمة ، ومرض كرون ، رعاية فروة الرأس والأسنان ( التسوس) ، الإسهال ، والأكزيما ، التعب المزمن ، التهاب المعدة ، فيبروميالغيا ، الجرب ، التهاب الكبد الوبائي C، الهربس ، التهاب الغدد العرقية ، وقرحة المعدة والسكري ، والكوليرا ، والملاريا ، والطاعون الدملي والجذام ، وفيروس نقص المناعة البشرية / التهاب الرئتين والتهابات الجلد ، ومشاكل في الكبد والعينين والأذنين ، والكلى والمثانة ، والتهابات المسالك البولية ، والتسمم الغذائي ، والخراجات ، ، وداء لايم والعفن ، والالتهابات الفطرية ، التهاب البنكرياس ، قشرة الرأس ، ونتن رائحة الفم والالتهاب الرئوي ونزلات البرد والانفلونزا ، والنزيف ، مرض التصلب المتعددة، التهاب الجيوب الأنفية ، والعقم ، سعفة ، جدري ، البثور ، وزونا(النار الفارسية)...


يمكن صناعته منزليا





المعدات الأساسية تتكون من أربع بطاريات 9 فولت، واثنين من قضبان (أو اسلاك) الفضة النقية 0.999 0.9999 ,من الماء المقطر أو منزوع الأيونات، واثنين من لقطات "pinces crocodile" و مختبر الكثافة.(testeur de densité)

بالإضافة إلى ذلك جهار الفولتميتر و ساعة، واثنين من وصلات للبطاريات 9 فولت

المبدأ ذاته بسيط :انه التحليل الكهربائي.تستخدم قطعتين من الفضة كأقطاب مغمورة في الماء المقطر و الموصولة الي البطاريات.

الوقت الذي يجب أن تبقى القطع فيه تحت الضغط يكون حسب تركيز الفضة الغروية الذي نريده.هذا التركيز او الكثافة يحسب في المليون (جزء في المليون) (ppm)












الرجاء كتم الصوت المقطع به موسيقى...


الاعراض الجانبيه والتصبغ



في البداية ان الفضة الرغوية ليس لها اثار جانبية. هذا صحيح و غير صحيح في آن واحد. هذا صحيح لأنه ليس هناك أي آثار جانبية سلبية اي ضارة بالصحة. ولكن هذا ليس صحيحا بالنسبة لأعراض معينة.

إن تفاعل "ياريش - هركسهايمر" “L’effet Jarisch-Herxheimer” أو ما نسميه "أزمة الشفاء" سوف يكون التأثير الجانبي الرئيسي لأي شخص يعالج مرضا خطيرا (نفس الشيئ لمن يستخدم مولدات تردد "“Rife”").

القضاء السريع لعدد كبير من مسببات الأمراض الجسدية تسبب رد فعل جسدي طبيعي جدا وذلك باستفراغات عبر المجاري الطبيعية. وباختصار ، فإن أعراض "أزمة الشفاء" الناتجة تكون عبارة عن اعراض برد أو انفلونزا : التهاب الحلق ، صداع ، سيلان الأنف. هذا يكون مؤقتا فقط ويمكن تخفيفها من خلال وقف أو خفض مستويات الجرعة.

الارجيروس (’argyrose)، هي تلون الجلد و الأغشية المخاطية بلون ازرق بني نتيجة للتسمم بواسطة أملاح الفضة.

بالرغم من ان التصبغ بالفضة ليس مرغوب فيه من الناحية الجمالية ، فإنه ليس خطيرا على جسم الانسان . وعلى الرغم من أنه يرتبط ارتباطا مباشرا بالفضة ، فإن وجوده في الواقع ليس بسبب الابتلاع أو الاستخدام الخارجي للغرويات الفضية.

الغرويات هي جسيمات صغيرة للغاية ، وبالتالي فمن خصوصياتها انها لا تتراكم في الجسم كما تفعله الجسيمات الاكبر حجما مثل أملاح الفضة.


تجربة مع الفضة الغروية


أصدقكم القول كنت أعرف منذ مدة عن الفوائد الصحية للفضة الرغوية, وقد كدت أشتريها ,إلا أني تراجعت ربما لعدم تصديقي لما يقال عنها من إيجابيات ,أو ربما لخوفي من الأعراض الجانبية,على كل حال قررت شراء الفضة الرغوية للتداوي ولأني عندي الأسبوع المقبل إن شاء الله عملية جراحية حيث أني قرأت أن الفضة الرغوية تساعد في سرعة إلتئام الجروح..,

يوم الخميس حصل لي إلتهاب حاد لشعبتا القصبة الهوائيّة في الرّئة,في الحالة العادية يحتاج الإنسان العادي أسبوع أو أكثر للتعافي منها,ولكن معي وبسبب معاناتي من مرض الربو عافاكم الله فالمرض يحتاج حتى أربع أسابيع أو أكثر حتى أتعافى منه,هذا مع إستعمال المضاضات الحيوية والكورتيزون!!!

يعني قلت راحت فيها العملية,.. الجمعة صباحا إتصلت بالطبيب وأخبرت الممرضة بالأمر إلا أنها قالت ننظر يوم العملية إذا كنت تستطيع التنفس وليس بك حمى ويقرر الطيب المتخصص في التخدير هل نقوم بالعملية أم لا!

على كل حال طوال الليل (ليلة الجمعة) لم أستطع النوم بسبب ضيق شديد في التنفس إلا قليلا من الوقت, صبحا بعد إتصالي بالطبيب إستلقيت على الفراش علي أنام شيئا إلى أن دق جرس البيت وإذا به ساعي البريد يحمل لي الفضة الرغوية التي إشتريت قبل أيام,

لم أتردد دعوت الله وتناولت جرعات من الدواء بعد دقائق تحسن حالي!!! قلت ربما هو فقط عامل البلاسيبو!!!

طوال اليوم كلما أخدت شيئا من الدواء تحسن حالي أكثر ماعدى الحمى التي إزدادت حتى أن وزني نقص حوالي كيلو ونصف في يوم وليلة!!!

حتى لا أطيل عليكم أكثر من هذا; السبت مساءا شفاني الله من الإلتهاب ومن الحمى تقريبا مائة بالمائة حتى أن أعراض الربو ولله الحمد والمنة تحسنت بشكل أحسن من قبل الوعكة الصحية التي أصابتني.

يعني شفيت من المرض في يومين مقارنة مع حوالي أربع أسابيع أو أكثرعند إستعمال الكورتزون والمضاضات الحيوية!!!




منقووو
ل



توقيع ريـتـاج


تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ..


--- ---






رد مع اقتباس
     

  •      
    قديم 01-17-2013, 02:20 AM   رقم المشاركة : 2
    لوليا
    مشرفة عالم حواء






     

    الحالة
    لوليا غير متواجد حالياً


     

    شعلة المنتدى حواء التكريم قلم وبوح5 


     
    افتراضي رد: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض

    جزاك الله خير



    توقيع لوليا




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-17-2013, 09:22 AM   رقم المشاركة : 3
    ريـتـاج
    سندريلآ الملتقى
     
    الصورة الرمزية ريـتـاج






     

    الحالة
    ريـتـاج غير متواجد حالياً


     

    وسام العطاء نجمة المنتدى الحضور الدائم افضل موضوع الغذاء والصحة3 


     
    افتراضي رد: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض

    ويجزاك كل خير واكثر لولو

    كل الشكر لك يالغالية على التواااجد والرد الطيب...



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-17-2013, 11:22 PM   رقم المشاركة : 4
    الذعذاع
    مشرف
     
    الصورة الرمزية الذعذاع






     

    الحالة
    الذعذاع غير متواجد حالياً


     

    المشرف المميز التميز عضو مميز 


     
    افتراضي رد: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض

    ربي مايحرمنا منك ريتاااج
    ونفع الله بك وبعلمك وبنقل كل ماهو مفيد ,, ماننحرم منك ...



    توقيع الذعذاع




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-17-2013, 11:24 PM   رقم المشاركة : 5
    عـُمـَــــر
    مشرف عـــام
     
    الصورة الرمزية عـُمـَــــر






     

    الحالة
    عـُمـَــــر غير متواجد حالياً


     

    الحضور الدائم المسابقة الرمضانية22 المشرف المميز 


     
    افتراضي رد: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض

    بارك الله فيك مشرفتنا ريتاج



    توقيع عـُمـَــــر




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-18-2013, 02:54 PM   رقم المشاركة : 6
    ريـتـاج
    سندريلآ الملتقى
     
    الصورة الرمزية ريـتـاج






     

    الحالة
    ريـتـاج غير متواجد حالياً


     

    وسام العطاء نجمة المنتدى الحضور الدائم افضل موضوع الغذاء والصحة3 


     
    افتراضي رد: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذعذاع مشاهدة المشاركة
    ربي مايحرمنا منك ريتاااج
    ونفع الله بك وبعلمك وبنقل كل ماهو مفيد ,, ماننحرم منك ...
    ولا يحرمنى من تواااجدك والرد الكريم الذعذاع

    كل الشكر لك وربى يسعدك ويبارك فيك...




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-18-2013, 02:59 PM   رقم المشاركة : 7
    ريـتـاج
    سندريلآ الملتقى
     
    الصورة الرمزية ريـتـاج






     

    الحالة
    ريـتـاج غير متواجد حالياً


     

    وسام العطاء نجمة المنتدى الحضور الدائم افضل موضوع الغذاء والصحة3 


     
    افتراضي رد: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـُمـَــــر مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك مشرفتنا ريتاج
    ويبارك فيك على التواااجد والرد الطيب مشرفنا عمر

    كل الشكر لك وربى يسعدك ويكرمك...





    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-19-2013, 10:04 AM   رقم المشاركة : 8
    الجــازي
     
    الصورة الرمزية الجــازي






     

    الحالة
    الجــازي غير متواجد حالياً


     

    قلم وبوح3 الحضور الدائم فراشة المنتدى التكريم 


     
    افتراضي رد: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض

    موضوع قيم ومميز...
    بارك الله في جهودك يالغلا ...



    توقيع الجــازي


    تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ..





    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-19-2013, 11:22 AM   رقم المشاركة : 9
    ريـتـاج
    سندريلآ الملتقى
     
    الصورة الرمزية ريـتـاج






     

    الحالة
    ريـتـاج غير متواجد حالياً


     

    وسام العطاء نجمة المنتدى الحضور الدائم افضل موضوع الغذاء والصحة3 


     
    افتراضي رد: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض

    المميز هو تواااجدك والرد الكريم جوجو

    كل الشكر لك يالغالية وربى يبارك فيك ويسعدك...




    رد مع اقتباس
         
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    المواضيع المتشابهه للموضوع: فوائد الفضة الغروية ودورها في علاج الامراض
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    أملاح الخلية ودورها في علاج البهاق Salts cell helps in vitiligo treatment عبيـر الخزامى العلاج بالطب البديل 15 08-23-2014 12:18 PM
    علاج طبيعي لبعض الامراض راعية الوفاء منتدى الغذاء والصحة 11 09-06-2012 04:25 AM
    مضادات الأكسدة ودورها في علاج الصدفية ريـتـاج الصدفية Psoriasis 8 09-24-2011 12:00 PM
    علاج لكل الامراض حمودي تبوك منتدى الغذاء والصحة 1 06-14-2010 11:33 AM
    علاج مجرب لكل الامراض سنا مكي المنتدى العام 7 06-06-2008 11:46 PM


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    الساعة الآن 05:09 AM.


    Powered by vBulletin Version 3.8.4
    Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
    Translation by Support-ar
    Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
    جميع ما ينشر في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط . .ولا يعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع