عدد الضغطات : 10,188
عدد الضغطات : 8,553
العودة   ملتقى مرضى البهاق > منتديات علاج البهاق > تجارب الأعضاء العلاجية

تجارب الأعضاء العلاجية عزيزي العضو اذكر تجاربك العلاجية الناجحة والفاشلة كل تجربة بموضوع مستقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
     
قديم 03-31-2010, 02:14 AM   رقم المشاركة : 1
بهاقيه
عضو جديد





 

الحالة
بهاقيه غير متواجد حالياً


 



 
B11 تجربتي مع الدكتورة ولاء ابو الحجاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوين

طبعا انا من زمان متابعتكم بس اليوم قررت اسجل بعد ماشفت اسم الدكتوره ولاء ابو الحجاج

لاني لي قصه معاها هالدكتوره

انا عندي بهاق يسموه Active vitiligo يعني بهاق نشط

وعندي من يوم كان عمري 5 سنوات والحين 24 كان بدايته

طبعا الوجه سهل علاجه وراح وطلعت نقطه بحجم عقلة الاصبع

فركبتي وجلست حوالي 13 سنه ماتتغير ولاتزيد وبدء الانتشار

بعدها والسبب انه طلعلي اثاليل فوجهي وكنت اسوي جلسات

كوي بارد ومكان الكوي قلب بهاق يعني من اثاليل لبهاق

وبدء ينتشر

ومكانه فالاطراف وفالركب ولاكواع ووجه الرجل وابطي وفي فوجهي ورقبتي

طبعا جربت اشياءوبلاوي

جربت الاشعه الفوق بنفسجيه وحبوب سورفتيل ودهانات ومراهم
لمدة 3 سنوات الين طفشت لانه ماكان في اي استجابه بالعكس يزيد

وفيوم قالتلي الممرضه انو الدكتور قلها انو مايروح بس هو جالس يجرب يمكن يزبط

<< طبعا 3 سنوات مع الممرضه سرنا صحبه>>

طبعا الي فوجهي راح ولمن تركت الاشعه بدء يرجع ثاني

والنفسيه زززفت طبعا الي جرب الاشعه يعرف الضيقه الي تجيك تحت ذاك الجهاز المستفز

ووقفتها

قالولي الحبه السوده مفيده جربتها عالريق مع العسل

ودهن زيت حبة البركه وغير الوصفات الشعبيه الي بالضب مدري الحربا
واخيرا الاطمنطا الي سوتلي حساسيه وانعدم وجهي حبوب هذا غير طعها البشع

وبعد هالمعاناه قررت التبيض بعد تردد كبيييييييييييير وخوف من النتيجه

واكيد زي كل بهاقي وبهاقيه اول شي نفكر فيه الابر ابر البهاق

خصوصا ان الكريم مدته طويله غير تكلفته الغاليه

وياما وياما سمعنا عن فلان وفلانه الي فكم شهر تخلصو من البهاق بالابر وسارو شوام والجمال والدلال

طبعا دورت الين دخت ولا لها اثر

وفي يوم من الايام شفت عالشات فاحد القنوات اعلان عن مستشفى سلمى وعلاج البهاق بالحقن الفوري فمستشفى سلمى بالعجوزه

خذت الرقم قولت ادور الابر المزعومه

ودقيت طبعا كان رقم موبايل مو ثابت

وصفتلها حالتي والعلاجات واني قررت التبيض بس ابي ابر

قالت عندنا ومتوفره سالت عن كل تفاصيلها وقولتلها نسبة البهاق عندي 15% وانا بهاقي 20% بس عشان لمن اروح لاتقولي نسبته قليله

طبعا على قولت اخوانا المصاريه فرشتلي الارض رمله
وقالتلي التكلفه وانها كل يوم تسويها لعشرات المرضى وانتي خايفه ليه دي حاجه سهله خالص وتعالي وشوفي حالات كتير زيك وسالتها منها ضرر ردت خااااااااااااااالص مالهاش اي ضرر

وطبعا انا ركزتلها الف مره على انو تبييييييييييييض

والله لعالم قد ايش عانيت الين اقنعت اهلي لانها قالت المده 6شهور ورحتلها مصر

دقيت عليها ثاني قالت انا فمستشفى الرساله فالمهندسين

واعطتني العنوان ورحت

رحت اول شي مستشفى الرساله

ودخلتلها وبديت اتكلم وقولتلها اني كلمت احد قالت ايوه انا

طبعت بغيت ارقص من الفرحه اكيد بتقول يلا ناخذ اول ابره

قامت وشافت الاماكن المصابه

ورجعت جلست وقامت تتفلسف بكورس علاج وابر كورتيزون

وتعرفو طبعا ايش اضرار الكورتيزون

انا انجلطت قولت <<< قولتها بكل ثقه

لو سمحتي ابغى ابر توحيد اللون التبيض قالت مافيش حاجه اسمها ابر تبيض

قولت بس انا كلمتك قامت قاطعتني لا مافيش ماينفعش بنفخه

وليتها حتى بتعطيني ابر الصبغه الا تبغى تسحب وتمص دمي

سألتها ياترى كورس العلاج يفيد قالت ممكن جسمك مايستجيب

احنا نعمل الي علينا<< الي هوا نسحب فلوسك قد مانقدر>>

حاولت افهمها انها قالتلي شي انا جيت على اساسه

وقولتلها انتي قولتي الابرموجوده وسهله ولا حياة لمن تنادي

كنها تقولي ضحكت عليكي

صراحه بغيت اضربها بس ربي هداني وسحبت شنطتي وخرجت ودموعي فعيني واحلامي ميته قدامي

قولت اجل الابر فمستشفى سلمى هاذي الرساله انا كلمت سلمى

على انها نفس الدكتوره بس كنت ابغى اي امل اتعلق فيه

واروح مستشفى سلمى ويطلعولي دكتورتين صغار فالعمر

شكلهم كنهم امتياز

طبعا دار نفس الحوار الحوار العقيم ولمن اقول اي شي او اي

معلومه بسيطه عن البهاق ترد باستخفاف وايش عرفك انتي

لمن قررت امشي عرضت علي وحده منهم

قالت راح تاخذ وقت كتير بس انتي حره

صراحه مارتحت ابدا لهم قبل دقيقه كان شي ماتوصله الطب

والحين سارت موجوده

عن جد انقهرت وحسيت انو لازم راح ينضربو سحبت شنطتي وخرجت بكل احباط وياس

ولمن اسال اي احد عن المستشفى مافي كلمه طيبه وحده انقالت فيها

والفرع الثاني لها الي هوا مستشفى سلمى اتقفل اكثر من مره بسبب المخالفات والله اعلم الي قبله اتقفل ولا لا

وطبعا استغليت فرصة وجودي فمصر وقولت اروح اشوف يمكن

ربي يسهلي بعلاج ورحت لاكبر الاستشارين فالقاهره ورحت الاسكندريه

ولمن احكيهم مشوار العلاج الي يقولي عيشي حياتك كنو مو موجود

والي يقول خذي علاج يوقف انتشاره وممكن بامر ربنا يروح منك

طبعا ونعم بالله

بس انا مااخذت هالادويه لاني مليت وانا ابلع ادويه <سورفتيل الكرييييه>

وخفت تسويلي مناعه لو استخدمت البنكوين مايفيد

بعدين قولت اخذ الادويه الي توقف انتشاره واسوي ابر الصبغه

اغطي الموجود واحافظ انو مايطلع ثاني

ورحت لدكتور امراض جلديه وتجميل بس طلع ابن حلال وماله فالاستغلال المادي الي نشوفو فكل مكان

قالي مو ممكن تتحكمي فانتشار البهاق ممكن تسوي الصبغه على مكانه وثاني يوم يطلع مكان ثاني وعمر النتيجه ماراح تكون مرضيه

وممكن ربي يشفيك من عنده ويسير مكان الصبغه لون مختلف

غير انه المكان الي يتسوا بالصبغه ماراح يستجيب ولا لاي علاج

فاذا حابه تسوي اسويلك وكتبي انك المسؤله عن النتيجه

صراحه شلت الفكره وبطلت

وحزمت حقيبتي ورجعت لديرتي

حسبي الله على الي ودتني البحر وردتني عطشانه

<<< هذرت كثيييير بس حبيت اذكر قصتي كامله يمكن عسى احد يستفيد منها

ولاتصدقو ولاااااااااااااااء وامثالها الي يلعبو فينا بدون رحمه



آخر تعديل بهاقيه   03-31-2010 في 02:23 AM.

رد مع اقتباس
     

  •      
    قديم 03-31-2010, 02:54 AM   رقم المشاركة : 2
    أميرة القلوب
    عضو فعال






     

    الحالة
    أميرة القلوب غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: هااااااااام جدا يكفينا نصب وضحك عالدقون من هالدكاتره

    الله يشفيك ويشفينا
    ومشكوور ياغلا ع القصه



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 03-31-2010, 02:59 AM   رقم المشاركة : 3
    هنوف
    مشرفة عامة
     
    الصورة الرمزية هنوف






     

    الحالة
    هنوف غير متواجد حالياً


     

    افضل موضوع الغذاء والصحة2 وسام الابداع الذهبي صورة ومثل 3 مسابقة الخط2 


     
    افتراضي رد: هااااااااام جدا يكفينا نصب وضحك عالدقون من هالدكاتره

    شكرا لك على ذكر تجربتك معهاواضح انها صبغة مؤقته وممكن يكون لها اضرار خطيره
    وانصحك جربي الكوي أختي ربنا يشفينا ويشفيك



    توقيع هنوف





    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 03-31-2010, 03:11 AM   رقم المشاركة : 4
    أميرة القلوب
    عضو فعال






     

    الحالة
    أميرة القلوب غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: هااااااااام جدا يكفينا نصب وضحك عالدقون من هالدكاتره

    الكوي احيانا َ ما ينفع لانو يجي مكان الكوي بهاق



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 03-31-2010, 03:36 AM   رقم المشاركة : 5
    بهاقيه
    عضو جديد





     

    الحالة
    بهاقيه غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: هااااااااام جدا يكفينا نصب وضحك عالدقون من هالدكاتره

    مشكورين ونورتو قصتي

    الله يشفينا كولنا يارب حبيبتي الهنوف زي ماقالت اميرة القلوب ممكن يطلع مكان الكوي بهاق

    خصوصا انو زي ماذكرتلكم انو سويت كوي بارد فوجهي ومكانو قلب بهاق وانا مررررررا خوافه

    على كل حال جزاكم الله كل خير



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 04-01-2010, 12:18 AM   رقم المشاركة : 6
    مع الناس
    ابو أحمــــــــــد
    رحمه الله
     
    الصورة الرمزية مع الناس






     

    الحالة
    مع الناس غير متواجد حالياً


     

    الذهبي وسام العطاء المشرف المميز 


     
    افتراضي رد: هااااااااام جدا يكفينا نصب وضحك عالدقون من هالدكاتره

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اولاً احب اقولك انو مافي شي اسمو ابر تبييض ابداً
    والبنكوين هذا يقتل الخلايا الصبغية نهائياً

    ثانياً الكي من افضل الموجود لوقف الانتشار عن تجربة بعض الاعضاء الموثوقين في المنتدى وحتى لو ظهر في مكان الكي بهاق راح يزول بإذن الله اذا استخدمت اي علاج فضلاً عن ان الكي علاج بحد ذاته

    اسأل الله لك الشفاء العاجل وشكراً جزيلاً على ذكر قصتك



    توقيع مع الناس




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 04-01-2010, 01:56 AM   رقم المشاركة : 7
    راجية خير
    مشرفة الطب الحديث






     

    الحالة
    راجية خير غير متواجد حالياً


     

    وسام التعاون وسام العطاء 


     
    افتراضي رد: هااااااااام جدا يكفينا نصب وضحك عالدقون من هالدكاتره

    ياحبيبتي أنتي مسافرة تدورين شي مو موجود أصلا

    مافيه شي أسمه أبر توحيد اوتبييض فيه كريم بس ولا ننصح فيه

    بعدين من كلامك أحس بهاقك مو من النوع النشط

    على كل خلي عنك الدكاتره ماوراهم الا سحب الفلوس على قولتك وخوذيلك لفه على المنتدى والله يسهلك العلاج المناسب.



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 04-01-2010, 06:18 PM   رقم المشاركة : 8
    ظاهر العنزي
    المديــر العـــام






     

    الحالة
    ظاهر العنزي غير متواجد حالياً


     

    وسام القائد ملك المواضيع المسابقة الرمضانية الحضور الدائم 


     
    افتراضي رد: تجربتي مع الدكتورة ولاء ابو الحجاج


    جزاك الله خير على ذكر تجربتك

    ولا يوجد علاج للبهاق خلال ساعة



    توقيع ظاهر العنزي

    تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ..



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 04-02-2010, 10:32 AM   رقم المشاركة : 9
    جوهرة أبوها
    عضو فعال
     
    الصورة الرمزية جوهرة أبوها





     

    الحالة
    جوهرة أبوها غير متواجد حالياً


     

    مسابقة اجمل الاناشيد التكريم 


     
    افتراضي رد: تجربتي مع الدكتورة ولاء ابو الحجاج

    الله يشفيك يالغلا



    توقيع جوهرة أبوها

    ( رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ )







    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 04-03-2010, 02:39 AM   رقم المشاركة : 10
    بسمة2007
    عضو فعال
     
    الصورة الرمزية بسمة2007





     

    الحالة
    بسمة2007 غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: تجربتي مع الدكتورة ولاء ابو الحجاج

    حلو ان الواحد يدور علاج
    لكن خوذيها نصيحه مني ...
    منتدنا ميزته انك تكوني مع مجموعه تشاركك نفس التوجه والهدف
    فما تقعين ضحية نصابيين
    وصدقيني مجرد انك تقابلين اللي موجودين في المراكز النصابه يسبب لك اكتئاب تحتاجين شهور علشان تعالجينه >> لانهم بكل بساطه يحسسونك انك مخلوق غريب ويتكلمون معك على ان فيكي مرض قاتل !!!

    بس علشان يوصلونك مرحلة من الانهيار وبعدها يسلبون منك ما يستطيعون من المال !!يبيعون عليكي اوهام علاج

    على العموم ولا يهمك المنتدى هنا صار لنا حصن حصين بعد الله
    واخر العلاجات المطروحه الكي وانا حاليا افكر فيه بقوة لكن ظروفي الوقت هذا ما تناسب ان شاء الله بعد كذا شهر اتخذ قراري والله يكتب اللي فيه خير



    رد مع اقتباس
         
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    دكتورة ولاء حجاج, ولاء أبو الحجاج

    المواضيع المتشابهه للموضوع: تجربتي مع الدكتورة ولاء ابو الحجاج
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    علاج الدكتورة ولاء ابو الحجاج adel66 العلاج بالطب البديل 5 08-20-2014 02:32 PM
    انه ولاء الزوجات .. فاحذروا لوليا المنتدى العام 16 04-27-2012 01:36 PM
    احد عنده فكره عن علاج الدكتورة ولاء الحجاج !! رقيه منتدى البهاق الـعــام 10 10-09-2011 01:51 PM
    د. ولاء الحجاج!!! بسمه الغد منتدى البهاق الـعــام 6 04-01-2010 02:23 PM
    الدجاج وبيض الدجاج رياح الشمال العلاج بالطب البديل 7 10-09-2009 02:08 AM


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    الساعة الآن 09:56 PM.


    Powered by vBulletin Version 3.8.4
    Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
    Translation by Support-ar
    Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
    جميع ما ينشر في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط . .ولا يعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع