عدد الضغطات : 8,497
عدد الضغطات : 6,869
العودة   ملتقى مرضى البهاق > منتديات علاج البهاق > منتدى الباحث صالح السحيباني

منتدى الباحث صالح السحيباني للطب التكميلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
     
قديم 01-27-2010, 08:42 AM   رقم المشاركة : 1
صالح السحيباني
باحث بالطب التكميلي
 
الصورة الرمزية صالح السحيباني






 

الحالة
صالح السحيباني غير متواجد حالياً


 

وسام الابداع الذهبي وسام العطاء 


 
B11 وصفة فعالة للقولون وامراض اخرى كالسرطان بأذن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اثناء اطلاعي وبحثي وجدت معلومات عن كتاب " السرطان يمكن علاجه " لرجل دين نصراني اسمه رومان زاقو استخدم عصير ورق الصبار بقشره (والذي يحوي مادة هلامية) مع العسل مع قليل من ناتج تقطير العسل الاسود (الكحول) وهذا الكحول لايناسب ديننا للنهي عن التدواي بما حرم الله وما ثبت علمياً من اثر ادمان الكحول على الكبد وحصول تليف بها وبعد بحث وجدت أن يستعاض عنه بماء الزعتر (التركي) مما جعل الوصفة اقوى واكثر نفعاً بأذن الله.

وهذه الوصفة الجديدة بماء الزعتر تميزت بأمور :
- جمعت ثالوث شفاء قوي بإذن الله فالعسل ذكر في القرآن أنه شفاء والصبر ذكر في السنة أن فيه شفاء وكذلك الزعتر البري ( الاورقانو ) استخدم لشفاء امراض عديدة ويعتبر منقي للدم ومضاد للفيروسات والبكتيريا والفطر الضار في الجسم.
- تقوم بصيانة المعدة والامعاء وعلاج القرح فيها.
- تقوي الغشاء المخاطي في المعدة والامعاء .
-تغذي البكتيريا النافعة في الامعاء.

-تقضي بأذن الله على المسببات العضوية المشهورة والمتوقعة لمرض السرطان مثل (فطر الكنديدا (عالم ايطالي) ,دودة القرع (العالمة كلارك) والامساك مع وجود افراز للصفراء و ضعف البكتيريا النافعة في الامعاء (سرطان القولون) ,فيروس مسبب للمرض (العالم راف),السدد وتوفر بيئة لاهوائية في مكان المرض ).
-يقوي الاوكسجين على مستوى الخلية وهذا بفعل الصبار حيث ان الخلية تتنفس وتحتاج للاوكسجين في تكوين الطاقة وحرق الجلكوز
((
وتوفير الاوكسجين للخلايا يضاد مسبب قوي للسرطان وهو ما يعرف بالبيئة اللاهوائية الناتج عن نقص الاوكسجين للخلايا لاكثر من 60% .
فحسب مقولة طبيب فائز بجائزة نوبل, أن هذا النقص يجعل الخلية تبحث عن تكوين الطاقة من مصدر اخر فتقوم بتخمير الجلكوز للحصول على الطاقة وهذا سبب مقولة البعض ان السكر يغذي الخلايا السرطانية لذا نصحنا في حمية السرطان بتجنب مايرفع سكر الدم.))
- علاج ممتاز للامساك المزمن.
- تفتح سدد الكبد وتقويها على التخلص من السموم وفلترتها.
-الوصفة عامل مساعد في التخلص من ترسب المعادن الثقيلة كالرصاص والزرنيخ والزئبق وغيرها التي في الامعاء ومايفرز في الامعاء من معادن ثقيلة وسموم مع العصارة الصفراء (ناتجة عن فلترة الكبد) حيث يقوم الوسط الهلامي بالاتحاد بالصفراء وهذه المعادن واخراجها عبر القولون.
- بسبب ماذكر من سحبها للسموم والمعادن الثقيلة التي في العصارة الصفراء فهي تريح الكلى من عمل الفلترة والاجهاد بسبب السموم وغيرها.
- تمنع من اعادة امتصاص الصفراء لذا فهي مخفضة للكليسترول.
- تقلل من من قوة امتصاص الكربوهيدرات فهي موازنة وخافضة للسكر في الدم.
- تعتبر علاج للنواسير والبواسير ما ينمو من اروام بشكل غير طبيعي في الامعاء لانها تزيل اسبابها بأذن الله.
- وجود ماء الزعتر وتقويته بالعسل والصبر يعتبرعامل مهم ومثبط لما يحدث بعد التخلص السريع من المعادن الثقيلة من نمو متسارع للاحياء الممرضة كالبكتيريا الضارة وغيرها (لان المعادن الثقيلة كانت تحد من ذلك النمو).
- صلاح وقوة المعدة والامعاء يعني تخلص الجسم من اول واكبر مسببات الامراض المختلفة .
- تحسن الجهاز المناعي نظرا لان 80% منه مرتبط بالامعاء وبالتالي تحسن وشفاء كثير من الامراض المناعية بأذن الله.
- تعتبر علاج للامراض الجلدية الحارة مثل الاكزيما
- تحسن بشكل كبير من حالة جفاف والتهاب الجيوب الانفية والربو (لارتباطها بالقولون)
- تساعد في علاج كثير من الحالات الحساسية الغذائية التي يصاب بها مرضى كالتوحد والنوع لاول من السكر (كالحساسية من الجلوتين ) الناتجة عن تليف الامعاء .
- تحسن النشاط والصحة العامة .
- تحسن حالة المخ ونموه العقلي لارتباط صحة المخ الوثيق بصحة الامعاء ووكمثال هناك ارتباط لحالات صداع كثيرة بمشاكل في الامعاء مثل الصداع النصفي الذي ربط بوجود مشاكل في نهاية القولون (ويزاد مع هذه اوصفة تناول مكملات المغنيزيوم 3 مرات يوميا لشهر كامل) وكمثال أخر تنتج الجلطات الدماغية لكبار السن بعد امساك مزمن لأشهر والناتج عن ادمانهم على الحوامض (وقد ربط عالم ياباني أسمه نتشي صحة المخ بسلامة الامعاء وقبله الطب العربي الاسلامي القديم ).
- تعتبرعامل مهم ومساعد كبير في علاج مرضى التوحد (والامرض العقلية الاخرى )وخاصة اذا اضيف لاغذيتهم المغنيزيوم (طحينة سائلة) واليود (مكملات الفوقس او الطحالب البحرية) والتزمو بالحمية الخاصة بحموضة الدم في موقع سامي الثنيات.

ملحوظة مهمة :
- من الاهمية البدء بالرقية الشرعية بالتوازي مع العلاج والحمية وافضل المراجع في ذلك موقع شفاء للشيخ عبدالله السدحان.
رابط موقع شفاء :
http://www.shefaa.org/
وكلما رقى الانسان نفسه فهو افضل مع اليقين بأن كلام الله شفاء وأن الله سيشفيه بهذه الرقية فكلام الله سبحانه لايجرب.

- الاخوة والاخوات تنبيه مهم الوصفة لاتنتاول في البرد الشديد او الحر الشديد والوصفة ستفيد كثيرا مرضى البهاق لانها تعالج مشاكل المعدة والامعاء وهناك ارتباط بجانب المعدة الايسر المقارب للطحال ومرض البهاق .
-
عند تطبيق الوصفة للاطفال فنصحيتي أن لا يتناولها الا من عمره ست سنوات فأكثر ,ويراعى ان يكون الطفل لايعاني من حرارة ولا اجهاد وان تكون الجرعة حسب الوزن فلكل 50 كيلو من الوزن يعطى ملعقة طعام كاملة ولكل 25 كيلو يعطى نصف ملعقه وهكذا أي لكل 3 كيلو وزن يقابله 1 مل من الجرعة.
- الوصفة قد لاتناسب من لدية مشاكل قلبية وعائية أو بفرط التوتر الشرياني وللحوامل بعد الشهر السابع وللمصابين بالتهاب الكلى النفروزي او اثناء فترة الحيض للنساء (وسبب ذلك هو موانع استخدام عشبة الصبر.)
- أن وصفة علاج السرطان هذه قد لا تكون علاج نهائي مع كونها نجحت لكثير من الحالات .
- مع كل طرق التنظيف للسموم ومع هذه الطريقة يمكن حصول تغيرات في البداية مثل اسهال عادي واجهاد وبعض الالام في البطن وهي تزول بعد ايام بأذن الله وهي لاتحصل لكل من يستخدم الوصفة.
- من اراد علاج القرح والنواسير والامراض الاخرى فيتناول الوصفة مرتين يوميا لمدة 10 ايام وان صعب عليه يتناول يوم ويترك يوم لمدة 10 مرات.
- من لاحظ وجود اسهال قوي ومستمر واجهاد كبير مع بداية الجرعات (فهذا ربما يعني وجود كمية كبيرة من السموم في الجسم او ردة فعل لكمية الجرعة) فيحتاج الى تخفيف الجرعة اول 3 ايام الى جرعة واحدة متوسطة ثم زيادتها بالتدريج حتى تصل ملعقة كامله لكي يتقبل جسمه هذه الوصفة ويتم التخلص من السموم بالتدريج.
- من اهم عوامل نجاح الحالات التي ذكر في الكتاب أنها شفيت تماماً بإذن الله هو الالتزام بالحمية التالية :
أكل الكثير من الأطعمة النيئة :
البروكلي والبراعم والقنبيط والكرنب (هذه يفضل تناولها مطبوخة)والثوم والفاصوليا ، والتوت والبصل والزنجبيل ، وطحلب الماء ، الفواكه الطازجة (ماعدا المنقا وعصائرها).
تجنب :
منتجات الألبان والسكر المكرر ، والالوان الصناعية ، والمواد الكيميائية ، والمحليات الصناعية (سبارتم كمثال)، البيض والدقيق الابيض واللحوم الحمراء (هنا تحفظ حيث وجد ان لحم الغنم بكميات بسيطة مهم لهم مع البقدونس)واللحوم المصنعة ،
.(الحمية السابقة هي التي نصح بها الكتاب لكن ارى ان الحمية التالية هي الافضل)
وانا انصح بالتزام حمية مرض السرطان التي كتبناها في الرابط :
http://www.sami-althnyan.com/Alhimya...an-himyah.html

مقدمة عن هذه الطريقة :
هناك الكثير من التقارير تشهد لما بذل من اهتمام لهذا الطريقة نظراً لبساطتها وتوافر هذا العلاج في كل مكان .
ويعتمد هذا العلاج على المصادر الغذائية من الأطعمة التي تحتوي على عديدة السكريات ,وقد تم استخدام اوراق الصبار (ويسمى الصبر بعد تجفيفة) أو الألوة من النوع العادي الذي يحوي مادة هلامية (Aloe Barbadensis)) ، وهي وصفة بسيطة محلية الصنع على أساس هذا النبات المدهش
للرجوع لفوائد الصبر بالتفصيل ارجع لهذا الرابط:
http://vitiligoteam.com/showthread.php?t=14818
وقد شفي بهذه الوصفة العديد من أنواع السرطان : سرطان الجلد وسرطان الحنجرة وسرطان الرحم والثدي والبروستاتا والمخ والكبد وكذلك سرطان الأمعاء ، وسرطان الدم ، مع كون اكثر الحالات كان الشفاء تام ودائم وفي حالات قليلة رجع المرض (والله أعلم بسبب عدم وجود علاج روحي كالرقية).
بداية اكتشاف المرض :
انه علم حصل عليه هذا الرجل حول استخدام الوصفة الطبيعية للصبار في علاج السرطان بعد أن مر من شبابه في أوساط الفقراء في البرازيل ,فهناك كثيرون لا يستطيعون الحصول على الأدوية متطورة ومكلفة ، وكما قال ، وبالتالي سوف تتحول هذه الجموع الى الله وما وهب الاعشاب من قوة مضادة للامراض ،وهذه الاعشاب متاحة للجميع في المملكة النباتية ، وخصوصا (نبات الصبار).
وقد ذكر أن هناك اختلاف طفيف في التركيبة لهذا العلاج يمكن أيضا علاج الربو (لان الرئة مرتبطة بالقولون)

وصفة الصبار مع العسل لعلاج السرطان:
المكونات :
1) 350 غراما من ورق الصبار مع اللب (كلما قدم عمر النبتة 3 سنوات او اكثر كان احسن).
2) 500 غرام من عسل النحل (العسل الاصلي المستخلص بالضغط او الطرد المركزي بدون تعريضة لحرارة او شمس).
3)6- 8 ملاعق طعام او فنجال شاي من ماء الزعتر التركي المركز.

التحضير:

1 اغسل ورق الصبار مع إزالة الأشواك. وتقطعيها الى قطع صغيرة.
2 وضع قطع الصبار ، والعسل الاصلي مع ماء الزعتر في الخلاط .
3 يتم خفق المزيج بالخلاط لمدة 2 إلى 3 دقائق.

سوف تحصل على شراب لونه أخضر طعمه بين المرارة والحلاوة وبتم الاحتفاظ بما ينتج من الخلط في وعاء زجاجي في الثلاجة للاستخدام لدورة علاجية واحدة مدتها 10 أيام.

طريقة الاستخدام :
- قبل استخدام الوصفة يجب تحريك وخض الزجاجة جيدا لخلط المكونات.
-يتم تناول ملعقة طعام كبيرة (15 مل) ثلاث مرات في اليوم : صباحا وظهرا ومساء وتكون قبل نصف ساعة من تناول وجبات الطعام.
وماتم اعداده سابقا يكفي لدورة علاجية واحدة مدتها 10 أيام (يتم التوقف بعدها ل 10 أيام لمن اراد البدء بدورة علاجية اخرى) .
لايتم التوقف عن الدورة العلاجية الواحدة حتى يتم تناول كامل المزيج (حتى إذا كنت تحس بوجود علامات تحسن في الجسم).

الفحص الطبي:

من المهم جدا أن يتم إجراء فحوص طبية للتأكد من التقدم (أو عدمه) من العلاج
وهو على وجه التحديد مهم للتحقق قبل وأثناء وبعد الدورة العلاجية لمعرفة ما إذا كان السرطان لا يزال يتقدم أو استقر أو ضعف أو قد شفي المريض بالكامل. ولا تؤخذ المشاعر الذاتية الناتجة عن التحسن الذي يشعر به مريض السرطان كدليل على الشفاء فالفحص مهم.
على النحو المذكور ، والرصد الطبي مهم جدا و القيام الفحوصات لتحديد أين هو وعما إذا كان يتعين عليه القيام بدروة علاجية ثانية أو ثالثة.

سيكون من المثالي أجراء تحليل أولي عن حالة السرطان الحالي قبل البدء في العلاج ، وتحليل تقييمي بعد كل "دروة علاجية"

من المهم جدا ملاحظة:

-عند اتخاذ قرار بالقيام بعدة "دورات علاجية" على التوالي ، فمن الضروري للحفاظ على فاصل زمني بين الدورات العلاجية قدره عشرة أيام نظرا لاحتواء الصبر على تركيز بسيط من المواد الضارة التي قد تتراكم اذا استخدم لفترات طويلة (اكثر من 10 ايام متتالية).
- تكرار تناول المزيج أثناء "الدورات العلاجية المتتالية المفصولة بالفاصل الزمني " لا يكون منه ضرر ولا ضرار.
- يمكن أن تستخدم الوصفة في نفس الوقت مع العلاجات التقليدية ، مثل العلاج الكيميائي أو الإشعاع.

بعد البدء بالدورات العلاجية قد يحدث خمس امور بالترتيب هي كالتالي:

1) السرطان ما زال ينمو ، ليس هناك علامة على وجود تحسن.
الاجراء : يتم البدء بدورة علاجية ثانية بعد عشر أيام.
2) بعد أنهاء الدورة العلاجية الثانية السرطان ما زال ينمو.
الاجراء: يتم مضاعفة الجرعة ، أي اتخاذ ملعقتي طعام كبيرة (30 مل ) قبل الوجبات في الصباح وعند الظهر وفي الليل والغرض من هذه الجرعة المضاعفة هي ايقاف نمو السرطان.
3) والسرطان لم يعد ينمو وتوقفت بالفعل : علامة جيدة.
الاجراء : تناول جرعة علاجية ثالثة جديدة بعد عشر ايام من الدورة العلاجية الثانية وهنا تؤخذ ملعقة واحدة فقط مرة أخرى ، صباحا وظهرا ومساء ، وقبل كل وجبة بنصف ساعة.
4) السرطان بدء يقل : علامة جيدة للغاية.
إلاجراء : القيام بدورة علاجية جديدة جديدة بعد عشرة أيام من الثالثة ، وتكررها عند الضرورة مع التنبه للفاصل الزمني الذي هو عشر ايام بين كل دورة علاجية واخرى، حتى يختفي تماما من السرطان بأذن الله.
5) السرطان قد اختفى تماما.

هناك بعض الحالات القليلة التي يكون فيها القيام بدورة علاجية واحدة كافي للقضاء على السرطان ام الحالات الاغلب فتحتاج الى دورات علاجية متكررة.



آخر تعديل صالح السحيباني   05-15-2010 في 01:16 PM.

رد مع اقتباس
     

  •      
    قديم 01-27-2010, 01:39 PM   رقم المشاركة : 2
    الخبر اليقين
    (القلب النابض)
     
    الصورة الرمزية الخبر اليقين





     

    الحالة
    الخبر اليقين غير متواجد حالياً


     

    ملك المواضيع الحكمة والاخلاق المسابقة الثقافية عضو لجنة التحكيم 


     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله




    توقيع الخبر اليقين




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-27-2010, 03:42 PM   رقم المشاركة : 3
    mowj
    عضو فعال
     
    الصورة الرمزية mowj





     

    الحالة
    mowj غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله

    استاذصالح بارك الله فيك وجزاك خير

    عندي استفسار لوسمحت


    - في الحمية لمرضى السرطان ممنوع اكل الفواكة عموما

    - ويذكر هنا الاكثار من الاطعمة النيئة ومنها الفواكة ماعدا المنجا وعصيره

    -هل تؤكل الفواكة ماعدا المنجا ام لا؟ وهل يشرب عصائرها؟



    توقيع mowj




    ҳҲҳ ,,ﻵ إلـــﮭ إلآ أنتــ سبـــζــآنــﮛ إنــﮯ ڪنتـ من الـظـآاآلميـــن,, ҳҲҳ




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-27-2010, 10:09 PM   رقم المشاركة : 4
    راجية خير
    مشرفة الطب الحديث






     

    الحالة
    راجية خير غير متواجد حالياً


     

    وسام التعاون وسام العطاء 


     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله

    جزاك الله خير في جهودك وبحوثك ووفقك لكل مافيه خير



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-27-2010, 10:15 PM   رقم المشاركة : 5
    ظاهر العنزي
    المديــر العـــام






     

    الحالة
    ظاهر العنزي غير متواجد حالياً


     

    وسام القائد ملك المواضيع المسابقة الرمضانية الحضور الدائم 


     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله


    نفع الله بعلمك وزادك من فضله



    توقيع ظاهر العنزي

    تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ..



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-27-2010, 11:10 PM   رقم المشاركة : 6
    رائد التميمي
    عضو فعال
     
    الصورة الرمزية رائد التميمي






     

    الحالة
    رائد التميمي غير متواجد حالياً


     

    ملك المواضيع 


     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله

    جزاك الله خير



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-27-2010, 11:53 PM   رقم المشاركة : 7
    مناآآآاير
    عضو فعال
     
    الصورة الرمزية مناآآآاير






     

    الحالة
    مناآآآاير غير متواجد حالياً


     

    ملك المواضيع متميزين 


     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله

    بارك الله فيك ونفع بك مشرفنا



    توقيع مناآآآاير




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-28-2010, 09:38 AM   رقم المشاركة : 8
    ترتيل
    عضو فعال





     

    الحالة
    ترتيل غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله

    نسأل الله أن ينفع بها ..

    كتب الله لك الأجر



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-28-2010, 09:39 AM   رقم المشاركة : 9
    ورود الشوق
    مشرف عام






     

    الحالة
    ورود الشوق غير متواجد حالياً


     

    وسام الابداع الذهبي ملك المواضيع وسام العطاء متميزين 


     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله

    يسلمووووووووووووووووووووووووو



    توقيع ورود الشوق










    بسووووووومه



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-28-2010, 02:23 PM   رقم المشاركة : 10
    صالح السحيباني
    باحث بالطب التكميلي
     
    الصورة الرمزية صالح السحيباني






     

    الحالة
    صالح السحيباني غير متواجد حالياً


     

    وسام الابداع الذهبي وسام العطاء 


     
    افتراضي رد: وصفة فعالة للسرطان وامراض اخرى بأذن الله

    واود أنا أزيد أن هذه الوصفة عالجت أو حلت مشاكل للامراض التالية :
    • حموضة المعدة
    • التهاب المعدة
    • القرحة
    • الرمد
    • Rubefaction (احمرار الجلد)
    • (تصلب الجلد)
    • البقع على البشرة
    • الجروح الصغيرة على فروة الرأس
    • قشرة الرأس
    • الروماتيزم
    • التهاب المفاصل
    • اورام الامعاء
    • اورام الرحم اللحمية
    • الشلل
    • الصمم
    • مرض باركنسون
    • الصلع
    • التهاب الجيوب الأنفية
    • الذئبة
    • التهابات الاعضاء التناسلية للجنسين
    • الصدفية
    • الصرع
    • القدم الرياضي او مسمار القدم


    كما انها أيضا قامت بالتالي :
    • تعيد توازن القولون مع القضاء على الإمساك
    • علاج التهابات فطرية (في الاظافر والاعضاء التناسلية)
    • توازن الكولسترول
    • تنظم ضغط الدم
    • تحفز الشهية بأعتدل
    • تساعد على رقة الشعر وخفته
    • ينظم الدورة الشهرية عند النساء الذين لديهم دورات غير منتظمة منذ فترة المراهقة
    • حلت مشاكل التعرق الليلي سواء في فصل الشتاء أو الصيف
    • تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال في الأربعينات
    • تحسين القدرة على التنفس في مرضى الربو
    •تقوية الأظافر وتعيد نموها
    • منعت الجراحة في حالات سرطان البروستاتا لدى الرجال
    • منعت الجراحة في حالات سرطان المثانة
    • ألغيت استمرار حب الشباب
    • اوقفت نزلات البرد مع القضاء على البلغم
    • حل مشاكل سوء الهضم
    • تحسين رائحة الفم الكريهة
    • شفاء قرح الدوالي
    • الشفاء من القرحة في شبكية العين
    • بعد أربعة دورات علاجية الشفاء من داء المقوسات (القط الفيروس) العين
    • أدت إلى استعادة حاسة الشم لدى الاشخاص الذين كانوا لسنوات عديدة بدون حاسة شم.



    رد مع اقتباس
         
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    المواضيع المتشابهه للموضوع: وصفة فعالة للقولون وامراض اخرى كالسرطان بأذن الله
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    علاج فعال بأذن الله بيلسان ؟؟؟ منتدى البهاق الـعــام 20 02-25-2013 03:39 PM
    بليز من يشرح لي وصفة اعادة التوازن للقولون مافهمتها ! امل سامي22 منتدى الباحث صالح السحيباني 4 11-17-2011 11:12 AM
    بأذن الله اساعدكم 15 سنه بهاق منتدى البهاق الـعــام 5 09-14-2009 11:21 AM
    الصابرة بأذن الله جيجي منتدى الترحيب والتبريك والإخاء 11 05-11-2009 01:46 PM
    عظم الله اجرج ريفال** المتفائله بالله المنتدى العام 29 04-26-2009 12:26 AM


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    الساعة الآن 05:56 AM.


    Powered by vBulletin Version 3.8.4
    Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
    Translation by Support-ar
    Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
    جميع ما ينشر في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط . .ولا يعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع